رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ذا أتلتيك: هل اقترب زيدان؟ باريس سان جيرمان يفسخ عقد بوتشيتينو

بوتشيتينو
بوتشيتينو

أفادت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية في تقرير لها، بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فسخ عقد مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك اتفاقا تم لفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، بعد عام ونصف العام فقط من تولى المدرب مهمة الفريق.

 

وكان خروج النادي الفرنسي من ريال مدريد الإسباني في دور الـ16 بدوري الأبطال العام الماضي، بمثابة السبب الرئيسي وراء إقالة المدرب.

 

وأصبح أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان قاب قوسين أو أدنى من تولي منصب المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حسبما أفادت وسائل الإعلام الفرنسية. 

 

وأشارت شبكة "أوروبا 1" إلى أن زيدان، الفائز مع منتخب بلاده كلاعب بلقب كأس العالم 1998 المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، اتفق مع سان جيرمان مبدئيا على تولي تدريب الفريق، فيما أوضحت شبكة شبكة "آر إم سي" الفرنسية أن الاتفاق بين الطرفين بات وشيكا. 

 

وحال تأكدت هذه التقارير، سيتولى زيدان تدريب الفريق الباريسي خلفا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو الذي لم يستطع قيادة الفريق في الموسم المنقضي للفوز بلقبه الأول في دوري أبطال أوروبا وفي المقابل، سبق لزيدان صاحب الـ49 عامًا أن قاد ريال مدريد للفوز باللقب الأوروبي في ثلاثة مواسم متتالية كما سبق له الفوز باللقب كلاعب.