رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: اتجاه لتأجيل آخر جولتين بالدورى السعودى حال تأهل «الأخضر» الأوليمبى فى كأس آسيا

منتخب السعودية الأوليمبي
منتخب السعودية الأوليمبي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن وجود اتجاه لتأجيل الجولتين الأخيرتين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، في حال تأهل المنتخب السعودي الأوليمبي، للدور قبل النهائي لبطولة كأس أمم آسيا تحت 23 عامًا.
وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الأحد، وفقا لمصادرها، أن الإعلان رسميا عن تأجيل آخر جولتين من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، سيتم في حال تأهل المنتخب الأوليمبي السعودي للدور قبل النهائي من البطولة المقامة حاليا في أوزبكستان.
وذكرت الصحيفة أن إدارة نادي أهلي جدة طلب تأجيل آخر جولتين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بسبب مشاركة عدد من لاعبي فريقه، مع المنتخب الأوليمبي في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا.
وأوضحت الصحيفة أن إدارة أهلي جدة أرسلت خطابًا رسميًّا، قبل نحو أربعة أيام، إلى لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين تطلب فيه تأجيل الجولتين المتبقيتين.
وذكرت الصحيفة أن الأهلي سيفتقد خدمات هيثم عسيري، وأيمن يحيى، وزياد الجهني في المباراة أمام الرائد، المقرر إقامتها 18 يونيو الجاري، في حال تأهل الأخضر ولم يتم التأجيل.
وأشارت الصحيفة أيضا إلى أن إدارة النصر رفضت تأجيل الجولتين بعد اتصالات مع الرابطة، مضيفة أن إدارة نادي الاتفاق لم تعلن موقفها من التأجيل سواء بالرفض أو القبول، كما أن الهلال لم يتلق أي مكاتبات رسمية بشأن هذا الأمر، وأن كل ما وصل لإدارة النادي هو إبلاغ شفهي باحتمالية تأجيل الجولتين.
وأضافت الصحيفة أن إدارة نادي الشباب وافقت على التأجيل موضحة أن التأجيل يصب في مصلحة المنتخب.
ومن المقرر، أن يلتقي «الأخضر» السعودي اليوم الأحد، منتخب فيتنام في دور الثمانية من البطولة.