رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى والمصرى بالسلوم فى كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم في كأس مصر

موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم في كأس مصر والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير القلعة الحمراء، اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة.

 

موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم في كأس مصر 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم في كأس مصر في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب "الأهلي وى السلام".

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري بالسلوم في كأس مصر 

وستُذاع مباراة الأهلي والمصري بالسلوم في كأس مصر على شبكة قنوات أون تايم سبورت ON TIME SPORTS 

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لتحقيق الفوز والتأهل لدور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وتُعد هذه المباراة هي الأولى الرسمية التي يخوضها فريق الأهلي، بعدما خسر أمام الوداد المغربي بثنائية نظيفة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022.

 

 

في المقابل، يرغب فريق المصري بالسلوم، تحت قيادة المدرب أحمد عبدالرءوف، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، ومحاولة تخطي عقبة الأهلي والتأهل للدور التالي من بطولة كأس مصر.

وأعلن فريق المصري بالسلوم عن حالة التأهب قبل مواجهة الأهلي، كما اطمأن الجهاز الفني على جاهزية لاعبيه خلال المران الختامى الذي خاضه الفريق، أملًا في التأهل للدور التالي من المسابقة.

ويدخل فريق المصري بالسلوم، الذي يشارك في القسم الثاني، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على على دلفي وبدر والقناة، ليتأهل لدور الـ32 من كأس مصر ويصطدم بالأهلي.