رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى دون مدير فنى يواجه المنصورة فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر

فريق المصري
فريق المصري

يحل فريق المنصورة ضيفا على المصري في السادسة مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في مباراة دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

المباراة هى الأولى للجهاز الفني الجديد للمصري بقيادة حسام حسن رغم أن الصفحة الرسمية للنادي لم تعلن التعاقد معه حتى الآن بسبب أزمة مستحقات التونسي معين الشعباني، المدير الفني السابق للفريق، خاصة أن قيادة حسام حسن للقاء بمثابة اعتراف رسمي من المصري بتعيينه مديرا فنيا للفريق قبل فسخ التعاقد مع الشعباني الذي رفض كل الحلول الودية لأزمة مستحقاته ومن حقه اللجوء للاتحاد الدولي مما يهدد المصري بعقوبات كبيرة وبالتالي إذا لم تحل أزمة مستحقات الشعباني قبل المباراة سيكون المصري دون مدير فني رغم أن حسام حسن هو الذي اختار اللاعبين الذين دخلوا معسكرا مغلقا استعدادا للمباراة وهو الذي سيختار التشكيل الأساسي الذي سيبدأ المباراة..

المصري يفتقد جهود مدافعه ياسر حمد لمشاركته مع منتخب فلسطين في تصفيات بطولة الأمم الآسيوية والحارس أحمد مسعود الذي تعرض لحادث سيارة لكنه يملك فريقا قادرا على تحقيق الفوز والتأهل لدور الـ16.

 

في المقابل أنهى المنصورة بقيادة ياسر الكناني منافسات المجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني محتلا المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة من 10 انتصارات و9 تعادلات و11 هزيمة وسجل 27 هدفا ودخل مرماه 29 هدفا ويسعى لتحقيق مفاجأة وأن يكون ثالث فريق  من القسم الثاني يتأهل لدور الـ16 بعد كفرالشيخ الذي فاز على فاركو 2-1 ومنتخب السويس الذي هزم فيوتشر بركلات الترجيح.

 ياسر الكناني، المدير الفني للمنصورة، اختار20 لاعبًا فى قائمة المباراة وهم: عاطف نصحي وإبراهيم عبدالمقصود وأحمد أمين وحازم هاني وعبدالرحمن حسان والسيد عوض وكريم بدر وأحمد عبدالعال وإسلام مرزوق وهاني الطامي ومحمد عادل تيجانا وأحمد شاهين وفكرى عابد وهشام أسامة وضياء السيد وشادي إسماعيل ونادر السيد ومحمود جاب الله ووائل السعدني ومحمود حسانين.

يدير المباراة أسامة إسماعيل ويساعده أسامة السيد وإبراهيم السوداني ومعهم محمود ناصف حكما رابعا ومصطفى الشهدي حكم فيديو وهاني خيري مساعد حكم فيديو.