رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف مفاجأة.. موسيمانى على رأس قائمة الترشيحات لقيادة الوداد المغربى

موسيماني
موسيماني

بدأ مسئولو نادي الوداد البيضاوي المغربي فى دراسة السير الذاتية للمدربين المرشحين من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعلم "الكابتن" من مصدر مقرب من إدارة النادي المغربي أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية، يتواصل مع سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي، من أجل إقناعه بالتخلي عن وليد الركراكي، المدير الفني للفريق، من أجل تولي تدريب منتخب المغرب.

ويعد الركراكي أبرز المرشحين لخلافة البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، الذي تمت إقالته من منصبه بعد الفوز على جنوب إفريقيا في تصفيات أمم إفريقيا 2023.

وينافس الركراكي، الحسين، عموتة المدير الفني لمنتخب المحليين المغربي، وجمال السلامي، مدرب الرجاء البيضاوي السابق.

مفاوضات الجامعة المغربية ومشاوراتها بشأن التعاقد مع الركراكي، جعل الناصيري يفتح خط المفاوضات مع عدد من المدربين على رأسهم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مستغلا تواجد المدير الفني في المغرب خلال الأيام القليلة الماضية لمشاركته في دورة تدريبية يخوضها عدد من أبرز مدربي القارة الإفريقية.

يأتي ذلك في الوقت الذي بات فيه موسيماني قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن منصبه على رأس الإدارة الفنية للأهلي خاصةً بعد تصريحاته الأخيرة فضلا عن خلافاته الأخيرة مع إدارة القلعة الحمراء وجماهير الفريق.