رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حتحوت يفتح النار على اتحاد الكرة: كلكم فاشلون.. وما حدث من تبادل للاتهامات بين مجاهد وعلام فضيحة

حتحوت
حتحوت

قال الإعلامي هاني حتحوت إن المجلس الحالي للاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، مطالب بتقديم استقالته بسبب حالة التخبط التي تعيشها الكورة المصرية.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: المجلس الحالي للجبلاية حارب الجميع من أجل تعيين إيهاب جلال بدلا من الاستعانة بمدرب أجنبي، ولكنه حاليا قرر التخلص منه بطريقة لا تليق مع مدرب لمنتخبنا الوطني، بالإعلان عن إقالته من منصبه، على الهواء.

وتابع: من العيب أن يتم الحديث عن إيهاب جلال، برغم أخطائه، بهذا الشكل على الهواء، من جانب المجلس الذي تحدى الجميع من أجل تعيينه كمدرب للفراعنة.

وأكمل: اتحاد الكرة يتمصل من المنتخب قبل ساعات من مباراته الودية أمام كوريا الجنوبية، مشيرا إلي أن اتحاد الكرة بيقول لإيهاب جلال روح ربنا معك في ماتش كوريا وارجع عشان تتم إقالتك، وما حدث من تبادل للاتهامات بين مجاهد وعلام فضيحة حقيقية.

ووجه حتحوت، رسالة لجمال علام ومجلسه، طالبا إياه بتقديم استقالته وعدم البقاء في منصبه، رفقة إيهاب جلال، الذي تمت إقالته على الهواء، مشددا على أن هذه الخطوة هى لحفظ ماء وجه الجبلاية.

وواصل: المجلس الحالي للجبلاية لا يختلف عن سابقيه، فالجميع "فاشل وكلكم وحشين ومعندكوش غير البيانات"، وتتحملوا مسئولية انهيار الكرة المصرية.

وطالب بأن يتولى مسئولية الكرة المصرية، في الفترة المقبلة، نجوم سابقون ومتخصصون، وليس أناسا ليس لهم علاقة بالرياضة لا من قريب أو من بعيد، مؤكدا: محتاجين ناس دارسة إدارة كرة قدم.. مش محاسب ولا مهندس.