رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يستفز جماهير الأهلى ويوجّه الشكر إلى لقجع لهذا السبب

موسيماني
موسيماني

وجّه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، على استضافة المدربين المشاركين في الدورة التدريبية الجارية في المجمع التدريبي لمركب محمد الخامس.

ويشارك موسيماني مع 22 مدربا إفريقيا في الدورة التي ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف في المغرب حاليًا للحصول على الرخصة التدريبية كاف برو.

وقال موسيماني خلال تصريحات أدلى بها لموقع الاتحاد المغربي لكرة القدم: "في البداية أود أن أشكر فوزي لقجع: رئيس الاتحاد المغربي: لأنه أتاح لنا الفرصة للقدوم هنا والحصول على الدورة التدريبية (كاف برو)".

وأضاف: "أشكر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لأنه اختارني للحصول على هذه الدورة، نحن مستمرون في هذا الأمر منذ 3 سنوات بسبب توقفه في فترة فيروس كورونا ومن الجيد أننا عدنا إلى هنا مجددًا بعد الانتهاء من بناء المجمع الرياضي الذي كان يُبنى في عام 2018".

وواصل: "هذه أول دورة من نوعها في القارة وهو أمر فريد، وكان مهما أن يحضرها المدربون لكي يحصلوا على رخصة كاف برو".

وتابع: "لقد تقابلت مع وليد الركراكي وفلوران إيبينجي ورشيد الطاوسي وحسين عموتة أيضًا، وهنا تكمن أهمية الدورة المنظمة في المغرب، وأهم شيء أننا التقينا وضحكنا معا وقضينا بعض الوقت معا".

واختتم موسيماني: "المجمع الرياضي التابع للاتحاد المغربي يعد الأفضل في إفريقيا بأكملها ويستطيع أن ينافس المجمعات الرياضية في العالم لأن التجهيزات والإمكانيات به قوية جدا".