رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وكوريا
موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية والقنوات الناقلة يتصدر محركات البحث العالمية في الساعات القليله الماضية، حيث يخوض المنتخب المصري مباراته الودية الأولى له في ولاية مدربه الجديد إيهاب جلال التي يواجه فيها منتخب اليابان، وذلك بعد أن خسر المنتخب من نظيره الإثيوبي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الخميس، الموافق التاسع من شهر يونيو الجاري.

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية والقنوات الناقلة

ويخوض المنتخب المصري مباراته المرتقبة ضد منتخب كوريا الجنوبية على أرضية ملعب سيول بالعاصمة الكورية الجنوبيه وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهرا يوم الثلاثاء الموافق 14 يونيو 2022.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية

 ومن المفترض أن تذاع المباراة الودية ما بين المنتخب المصري ونظيره الكوري الجنوبي على قناة أون تايم سبورت المصرية بشكل مجاني، حيث يستطيع الجمهور المصري متابعة المباراة من خلال شاشة أون تايم سبورت باعتبارها الناقل الحصري لها.

ومنذ خروج مصر من تصفيات كأس العالم قطر 2022 بضربات الترجيح على يد المنتخب السنغالي وإقالة المدير الفني كارلوس كيروش وتم إسناد المهمة للمدير الفني الجديد المصري إيهاب جلال أدى مباراتين رسميتين في تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023 حيث فاز في مباراته الأولى بصعوبة في الوقت القاتل على منتخب غينيا وأحرز الهدف المهاجم المحترف في صفوف نادي جالطة سراي التركي مصطفى محمد وفي المباراة الثانيه تفاجأ الجمهور المصري بالأداء السيئ للمنتخب، حيث تلقى حارس المرمى محمد أبوجبل هدفين في الشوط الأول من المنتخب الإثيوبي، ما أغضب الكثير في الأوساط الرياضية المصرية من أداء منتخب مصر تحت قيادة الجهاز الفني الجديد وأيضًا الأداء السيئ من اللاعبين.

ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات أمم إفريقيا 2023

وتذيل المنتخب المصري ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات تصفيات كأس الأمم الإفريقيه 2023 بفارق الأهداف بعد جولتين، ومن المفترض أن يخوض منتخب مصر ٤ جولات أخرى ليأتي ترتيب مجموعة منتخب مصر على التالي.

  1. إثيوبيا برصيد ثلاث نقاط
  2. مالاوي برصيد ثلاث نقاط
  3. غينيا برصيد ثلاث نقاط
  4. مصر برصيد ثلاث نقاط.