رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد سفر بعثة المنتخب المصرى إلى كوريا الجنوبية

منتخب مصر
منتخب مصر

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة فى مصر موعد سفر بعثة المنتخب المصري إلى كوريا الجنوبية، حيث سيلتقي منتخب مصر، مضيفه الكوري الجنوبي، في الواحدة من ظهر يوم الثلاثاء المقبل، بالعاصمة سيول.

وتضم بعثة منتخب «الفراعنة» 24 لاعبًا، وهم

قائمة منتخب مصر لمواجهة كوريا الجنوبية

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد أبوجبل - محمد صبحي - محمود جاد.

خط الدفاع: عمر جابر - عمر كمال - محمود علاء - ياسر إبراهيم - باهر المحمدي - محمود الونش - أيمن أشرف - كريم حافظ.

خط الوسط: مهند لاشين - أحمد حمدي - أحمد سيد "زيزو" - عمرو السولية - محمد مجدي "أفشة" - أحمد رفعت - محمد إبراهيم - إبراهيم عادل - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: عمر مرموش - أحمد عاطف - مصطفى محمد.

موعد سفر بعثة المنتخب المصري إلي كوريا الجنوبية 

تقرر سفر بعثة المنتخب الوطني المصري، إلى كوريا الجنوبية، في السابعة من مساء اليوم، وذلك استعدادًا لخوض المباراة الودية أمام المنتخب الكوري، في فترة الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وسيغيب عن صفوف الفراعنة كل من حمدي فتحي، محمد عبدالمنعم، أحمد حجازي، محمد صلاح، محمد النني، محمود حسن تريزيجيه، أحمد فتوح، إمام عاشور، وذلك بسبب الإصابة.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة إيهاب جلال، قد استدعي مصطفى شلبي، مهاجم إنبي، لصفوف الفريق، استعدادًا لمباراة كوريا الجنوبية، بعد التأكد من سلبية مسحته.

يذكر أن منتخب مصر، قد خسر أمام نظيره منتخب إثيوبيا، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، على ستاد (بينجو ستاديوم) بمالاوي، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.