رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تغييرات بالجملة فى قائمة الفراعنة لودية كوريا خلال اجتماع الجهاز الفنى للمنتخب

قائمة المنتخب الوطني
قائمة المنتخب الوطني لمباراة كوريا الجنوبية

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن أن الجهاز الفنى للمنتخب الوطني يجتمع حاليا لاختيار قائمة المنتخب، استعدادا للسفر إلى كوريا الجنوبية، غدا، لمواجهته يوم الثلاثاء المقبل، 14 يونيو.

 

وأكد المصدر فى تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، أن الجهاز الفني يعكف على استبعاد عدد من اللاعبين الأساسيين، ووارد جدا ضم لاعبين جدد بعد أن لاحظ الجهاز الفني تراجع مستوى عدد من اللاعبين الأساسيين في مباراتي غينيا وإثيوبيا بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

 

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام قد فضل تأجيل قرار إقالة إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني لما بعد مباراة كوريا الجنوبية نظرا لضيق الوقت قبل المباراة.

 

 

اتحاد الكرة يدرس عقد اجتماع رسمى الأربعاء لحسم مصير إيهاب جلال

ونشر "الكابتن" مساء اليوم عن مصدر داخل اتحاد الكرة، أن مجلس الجبلاية برئاسة جمال علام، يدرس حاليا عقد اجتماع يوم الأربعاء المقبل أي بعد مباراة كوريا الجنوبية الودية، لحسم مصير إيهاب جلال المدير الفنى للمنتخب الوطني.

 

ويستعد المنتخب الوطني للسفر، غدا السبت، إلى كوريا الجنوبية، استعدادا لمواجهة منتخبها "وديا" يوم الثلاثاء 14 يونيو الجاري. 

 

وأضاف المصدر لـ"الكابتن" أن مباراة كوريا قد تؤجل قرار اتحاد الكرة بإقالة إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني.

 

وتابع "ضيق الوقت قبل مباراة كوريا وسفر المنتخب، غدا السبت، قد يضع المجلس فى موقف صعب حال توجيه الشكر لإيهاب جلال في الوقت الحالي، خاصة أنها مباراة صعبة على المنتخب".

 

وأردف المصدر "في حال اتخاذ قرار بإقالة الجهاز الفني الحالي بقيادة إيهاب جلال، قد يتسبب هذا القرار فى إرباك المنتخب قبل هذه المواجهة الصعبة".