رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك.. فيريرا يجتمع بـ«المثلوثى».. وتدريبات إضافية لـ«شيكابالا وحفنى» فى الجيمانيزيوم

شيكابالا في مران
شيكابالا في مران الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة فنية للتسديد على المرمى مع التمرير السريع خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

 

واستعان الجهاز الفني بمرمى صغير للتسديد عليه من أجل زيادة دقة التسديد، بجانب التركيز على التسديد بالقدم المعاكسة لكل لاعب من أجل الوصول إلى أعلى المستويات بشأن إتقان التسديدات.

تفاصيل جلسة فيريرا مع حمزة المثلوثي

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، على عقد جلسة سريعة مع حمزة المثلوثي الظهير الأيمن خلال المران، وذلك للاطمئنان على إصابته.

 

وأوضح اللاعب للمدرب البرتغالي أنه ما زال يشعر ببعض الآلام في موضع الإصابة، وطالبه المدير الفني بعدم التعجل في العودة لحين التعافي بشكل كامل.

 

وأدى "المثلوثي" تدريبات تأهيلية بالركض حول الملعب على هامش مران اليوم.

 

تأهيل شيكابالا وأيمن حفني في الجيمانيزيوم

فيما خضع الثنائي محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأيمن حفني لاعبا الفريق، لتدريبات إضافية في صالة الجيمانيزيوم بعد المشاركة في جزء كبير من التقسيمة الفنية التي أقيمت خلال المران.

 

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني تعليمات خاصة للثنائي لتنفيذها خلال التدريبات في صالة الجيمانيزيوم، وذلك لرفع معدلات لياقتهما البدنية، على أن يستكمل باقي اللاعبين التقسيمة والتدريبات الفنية.

 

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن مواجهات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر.