رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر باتحاد الكرة لـ«الكابتن»: قد يتم تأجيل إقالة إيهاب جلال لهذا السبب

إيهاب جلال وجهازه
إيهاب جلال وجهازه المعاون

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن مباراة كوريا الجنوبية المقررة إقامتها يوم الثلاثاء قد تؤجل قرار الجبلاية بإقالة إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني.

 

وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ"الكابتن" إن ضيق الوقت قبل مباراة كوريا وسفر المنتخب، غدا السبت، قد يضع المجلس فى موقف صعب حال توجيه الشكر لإيهاب جلال في الوقت الحالي، خاصة أنها مباراة صعبة على المنتخب".

 

وأضاف "في حال اتخاذ قرار بإقالة الجهاز الفني الحالي بقيادة إيهاب جلال، قد يتسبب هذا القرار فى إرباك المنتخب قبل هذه المواجهة الصعبة". 

 

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية

ويستعد المنتخب الوطني للسفر، غدا السبت، إلى كوريا الجنوبية، استعدادا لمواجهة منتخبها "وديا" يوم الثلاثاء 14 يونيو الجاري، في تمام الثامنة مساءً. 

 

وخسر المنتخب الوطني، أمس الخميس، أمام نظيره الإثيوبي بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2023 التي ستقام في كوت ديفوار. 

 

يذكر أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة، قد وجه الدعوة لأعضاء مجلس إدارة الجبلاية، لعقد اجتماع مهم لمناقشة أسباب الهزيمة والاطلاع على تقرير إيهاب جلال المدير الفني للفريق، على أن يتم اتخاذ عدد من القرارات المصيرية.