رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يكشف مصير ودية مصر وكوريا الجنوبية

منتخب مصر
منتخب مصر

كشف مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مصير مباراة المنتخب الوطنى الأول، مع نظيره الكوري الجنوبي، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل فى العاصمة سيول.
وأكد مصدر باتحاد الكرة، أن المباراة ستقام في موعدها، برغم الأصوات التي تنادي بالاعتذار، وعدم خوض المباراة في حال إقالة إيهاب جلال من تدريب المنتخب، لكن الجميع اتفق على إقامة المباراة، وتأجيل حسم مصير إيهاب جلال.
وشدد المصدر، على أن مسئولي اتحاد الكرة كانت لديهم رغبة فى إلغاء ودية كوريا الجنوبية؛ ولكن تم التراجع  والاتفاق على إقامة المباراة.
وأوضح مسئول "الجبلاية"، أنه لا يوجد شرط جزائي في عقد مباراة مصر وكوريا الجنوبية؛ ولكن ستكون هناك أضرار كبيرة سيتحملها اتحاد الكرة في حال إلغاء المباراة بسبب ضيق الوقت، وعدم قدرة الاتحاد الكوري الجنوبي على استبدال المباراة الودية، فضلًا عن التخوفات من تصعيد الأمر والتقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم، فى ظل إدراج المباراة ضمن أجندة «فيفا». 
ويتمثل الضرر فى التكاليف التي تحملها الجانب الكوري الجنوبي، خلال الأيام الماضية، بداية من مصاريف الطيران والإقامة والانتقالات، وتكلفة الطائرة الخاصة، التي تحمل الاتحاد الكوري تكلفتها بالكامل، وهي ٣٥٠ ألف دولار، بالإضافة إلى مصروفات أخرى مثل العائد المادي من الإعلانات والبث التليفزيوني والتذاكر إلى جانب حقوق الشركة المنظمة للمباراة.