رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيسترن كومبانى يسابق الزمن لتجهيز «أوفا» لمباراة الأهلى فى الدورى

المباراة الودية بين
المباراة الودية بين إيسترن كومباني والمقاولون

يواصل فريق إيسترن كومباني تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلي يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر للدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني بقيادة علاء عبدالعال على عقد جلسة مع اللاعبين قبل تدريب اليوم لشرح البرنامج التدريبي للفريق حتى الثلاثاء المقبل، كما يقوم الجهاز الفني بتجهيز خالد مصطفى ليكون بديلا للمدافع الفلسطيني محمد صالح الذي يشارك مع منتخب فلسطين حاليا في تصفيات بطولة الأمم الآسيوية وفاز في المباراة الأولى على منغوليا ويلتقي، غدا، اليمن ويوم الثلاثاء المقبل مع الفلبين.

كان إيسترن كومباني قد لعب مباراتين وديتين خلال فترة  توقف الدوري فاز في الأولى على المتحدة بهدف دون رد وتعادل في الثانية مع المقاولون دون أهداف وخلال المباراتين قام علاء عبدالعال بالدفع بعدد كبير من اللاعبين للوصول لأفضل مستوى  فنى وبدنى قبل عودة مباريات الدورى.

يحتل إيسترن كومباني المركز الأخير في جدول الدوري برصيد 13 نقطة من انتصارين و7 تعادلات و11 هزيمة وسجل 15 هدفا ودخل مرماه 34 هدفا.

من ناحية أخري يسابق الجهاز الطبى الزمن لتجهيز أحمد أمين أوفا مهاجم الفريق الذي عاني من الإصابة فى العضلة الضامة وبعد التعافى منها أصيب بشد فى العضلة الخلفية.