رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. لويس كامبوس مستشارًا رياضيًا لباريس سان جيرمان

 لويس كامبوس
لويس كامبوس

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الجمعة، رسميًا تعيين البرتغالي لويس كامبوس كمستشار لكرة القدم بالنادي، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.
وأشار النادي الباريسي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، إلى أن كامبوس سيركز على الأداء والتوظيف والجانب التنظيمي لفريق الرجال المحترف.
وتابع البيان: "بصفته خبيرًا عالميًا في كرة القدم، يعد كامبوس رائدًا في تطوير اللعبة وتقدمها، ويشتهر بأسلوبه الحديث والمبتكر. خلال مسيرته المهنية، أشرف كامبوس على تطور العديد من الأسماء المشهورة في كرة القدم، بينما قام أيضًا بتوجيه ورعاية مواهب الجيل القادم التي أصبحت منذ ذلك الحين نجومًا خارقين.
وأضاف: "لطالما اجتذب النادي أفضل المواهب من الصناعة وهو في وضع جيد للاستفادة من رؤى كامبوس ومعرفتها وخبراتها، لنقل الفريق إلى المستوى التالي".
ومن جانبه، قال لويس كامبوس، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "يسعدني الانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان، الذي أعتبره النادي الأكثر طموحًا وإثارة في عالم كرة القدم. أنا أؤمن بشدة برؤية النادي وأشاركها ولا أطيق الانتظار لبدء إطلاق العنان للإمكانات العظيمة لهذا النادي الاستثنائي".
وسبق لكامبوس أن عمل مديرًا رياضيًا لنادي ليل، في الفترة ما بين 2017 إلى 2020، ومن قبلها مع موناكو في الفترة من 2013 إلى 2016. كما عمل ككشاف لنادي ريال مدريد، في الفترة ما بين 2012-2013.