رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يطمئن على بيرسي تاو عقب إصابته أمام منتخب المغرب

بيرسي تاو
بيرسي تاو

حرص الجهاز الطبى للأهلى بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة علي الاطمئنان هاتفيًا بالجنوب إفريقى بيرسى تاو لاعب الفريق الأول بعد مغادرته مباراة منتخب بلاده أمام المغرب أمس الخميس فى تصفيات أمم إفريقيا المقبلة.

غادر بريسي تاو لاعب الأهلي أرض الملعب فى اللحظات الأخيرة من مباراة الأمس بسبب شعوره بإصابة عضلية، حيث فضّل الجهاز الفنى للمنتخب الجنوب إفريقى خروج اللاعب من أرضية الملعب حتى لا تتفاقم الإصابة.

خرج بيرسي تاو في الدقائق الأخيرة من المباراة التى جمعت بين المنتخب الجنوب إفريقي ونظيره المغرب في إطار منافسات دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

خسر منتخب جنوب إفريقيا أمام نظيره المغرب في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا والتي أقيمت في الدار البيضاء.

يحتل منتخب جنوب إفريقيا المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة دون نقاط بينما يتواجد منتخب المغرب في المركز الأول برصيد 3 نقاط.

أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، أعلن عن انتقال أليو بادچي إلى صفوف نادي إميان الفرنسي بصفة نهائية.. بعدما قام بتفعيل بند شراء اللاعب في عقد الإعارة التي قضاها بادچي في النادي الفرنسي لمدة عام.

 وتلقى الأهلي رغبة النادي الفرنسي في مكاتبة رسمية منذ عدة أيام، وتم الانتهاء من كل الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بانتقال بادچي لناديه الجديد. 

هذا ووجه أمير توفيق الشكر للاعب السنغالي عن فترة تواجده في صفوف الأهلي، وكذلك أثناء إعارته في الموسم الماضي لنادي إميان الفرنسي.