رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يستعجل رد الترجى التونسى لضم بن رمضان بعد عرض دفع الشرط الجزائى 

محمد بن رمضان
محمد بن رمضان

يترقب مسئولو الأهلى موقف إدارة الترجى التونسى على طلبه التعاقد مع محمد على بن رمضان لاعب الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الذى يسعي المارد الأحمر للتعاقد معه خلال الفترة القادمة بعد المستوى المتميز الذى ظهر به اللاعب.

وتتمسك إدارة الكرة بنادي الأهلى بالتعاقد مع بن رمضان باعتباره أبرز لاعبى الوسط الموجودين حاليًا على الساحة لخلافة المالي أليو ديانج وتعويض غيابات عمرو السولية.

وكشف مصدر مسئول عن أن رغبة إدارة الأهلي في حسم صفقة لاعب الترجي سريعًا تأتي لمنع أي محاولات من الغريم التقليدي الزمالك الدخول في الصفقة أو بعض العروض الأوروبية التى وصلت إلى اللاعب مؤخرًا من أندية تركية وفرنسية.

وأضاف المصدر أن أمير توفيق مدير التعاقدات تواصل مع أنيس بوجلبان لاعب الأهلي السابق من أجل إنهاء صفقة اللاعب، خاصة بعد تأجيل إدارة الترجى الرد من أجل الحصول على أعلى مقابل مادى  في بيع اللاعب الذي ينتهي عقده بنهاية يونيو من العام المقبل.

وأشار المصدر إلي أن أمير توفيق عرض علي الترجي دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب الذي يُقدر بمليون و500 ألف دولار قبل نهاية عقده مع الفريق التونسي. 

وأوضح المصدر أن مدير التعاقدات تواصل مع حمدي المؤدب رئيس الترجي من أجل حسم الصفقة ووضع البنود التعاقدية في العقد الذي يرضي الطرفين بدلا من اتهام الأهلي بخطف اللاعب من ناديه.