رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد شوبير تعليقًا على تأخر منتخب مصر فى الشوط الأول: حاسس إننا بنلاعب البرازيل مش إثيوبيا

منتخب مصر وأثيوبيا
منتخب مصر وأثيوبيا

علّق الإعلامي أحمد شوبير، على تأخر منتخب مصر أمام إثيوبيا بهدفين دون رد في الشوط الأول من المباراة المقامة بين الفريقين في الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات أمم إفريقيا 2023.

ويتقدم منتخب إثيوبيا على منتخب مصر في الشوط الأول بهدفين دون رد.

ونشر أحمد شوبير، عبر حسابه على فيسبوك: "‏حاسس إننا بنلاعب البرازيل مش إثيوبيا".

وتأخر المنتخب الوطني، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعه مع منتخب إثيوبيا، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023، بهدفين دون رد.

وفرض المنتخب المصري استحواذه على مجريات اللعب في الشوط الأول من المباراة، فيما كانت الخطورة الهجومية للاعبي منتخب إثيوبيا.

وانطلق أبو بكرناصر، بهجمة من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء في الدقيقة 21، وراوغ محمود علاء، ولعب كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، حولها داوا هوتيسا بقدمه اليمنى على يمين الحارس أبوجبل لتسكن الشباك.

وكاد أبوبكر ناصر، أن يضيف ثاني أهداف إثيوبيا، في الدقيقة 24، بعدما انطلق بهجمة مرتدة خلف محمود الونش، وانفرد بالحارس أبوجبل، وسدد الكرة على يمينه، ولكن الكرة ارتطمت بالقائم وارتدت للونش.

وحاول لاعبو المنتخب الوطني، تنظيم هجمة على مرمى المنتخب الإثيوبي من أجل الاقتراب من تسجيل هدف التعادل، ولكن المحاولات الهجومية تواصلت من لاعبي منتخب إثيوبيا، لتسجيل هدف ثان.

وأضاف أبوبكر ناصر، ثاني أهداف المنتخب الإثيوبي في الدقيقة 34، بعد هجمة منظمة قادها شميلس بيكلي ولعب كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ناحية أبوبكر وحولها الأخير في الشباك، ولكن حكم المباراة أشار لوجود حالة تسلل على بيكلي، وألغى الهدف.

وأضاف شميلس بيكلي، الهدف الثاني لمنتخب إثيوبيا، في الدقيقة 40 من تمريرة خلف محمود الونشن داخل منطقة الجزاء، وسددها بيكلي أعلى المرمى لتسكن الشباك.

وسدد لاعبو منتخب إثيوبيا، 3 كرات على المرمى من أصل 7 محاولات، فيما لم تصل أي محاولة من لاعبي المنتخب الوطني على المرمى، ليخرج من الشوط دون محاولة أو تسديدة على المرمى.