رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ليفربول ينوى الدخول فى مفاوضات جديدة لتمديد عقد محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

يواصل نادي ليفربول الإنجليزي محاولاته لإقناع نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الفريق، لتجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وأثار محمد صلاح الشكوك حول مستقبله، في ظل عدم توصله لاتفاق مع إدارة ليفربول بشأن تجديد عقده، رغم تأكيده أنه مستمر مع الفريق الموسم المقبل 2022-2023.

ويرغب محمد صلاح الحصول على راتب أسبوعي يتراوح قيمته من 400 إلى 500 ألف جنيه إسترليني، بينما تريد إدارة النادي الإنجليزي الالتزام بسقف الرواتب في الفريق.

 

مفاوضات جديدة بين ليفربول ومحمد صلاح

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، في تقريرها، اليوم الخميس، فإن ليفربول سيدخل في مفاوضات جديدة لتمديد عقد محمد صلاح في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن إدارة ليفربول تأمل في التوصل لاتفاق مع محمد صلاح بشأن تجديد عقده قبل بداية الموسم الجديد 2022-2023.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن ليفربول لا ينوي كسر سقف الرواتب، تجنبًا لحدوث أي أزمات داخل غرفة الملابس بين اللاعبين.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لنجمنا المصري محمد صلاح رفقة ليفربول في صيف 2023 المقبل.

ويُعد محمد صلاح محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، بعد تألقه مع ليفربول طوال المواسم الماضية، على رأسها نادي برشلونة الإسباني.

 

محمد صلاح يتصدر غلاف «فرانس فوتبول»

من ناحية أخرى، يتصدر محمد صلاح غلاف مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، في عددها الصادر، صباح اليوم الخميس، تحت عنوان "أريد الاعتراف بي بأنني الأفضل في العالم". لمطالعة التفاصيل من هنـا.

وأكدت المجلة الفرنسية إجراءها مقابلة حصرية مع محمد صلاح، ولكنه سيصدر للجماهير يوم السبت المقبل، حول خططه وطموحاته في الفترة المقبلة، ورغبته في حصد جائزة الكرة الذهبية، والجوائز الفردية والجماعية التي توّج بها مع ليفربول.