رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس الأهلي يناقش ترتيبات مؤتمر أزمة نهائي إفريقيا ويتجاهل قضية موسيماني

اجتماع مجلس إدارة
اجتماع مجلس إدارة الأهلي

يعقد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعًا مساء اليوم الخميس بمقر النادي بالجزيرة لمناقشة العديد من الملفات المتعلقة بالنادي سواء قطاع الكرة أو الإنشاءات في فروعه الثلاثة.

 

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن الجلسة تشهد ترتيبات وتجهيز ملف أحداث نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل المؤتمر الصحفي الذي سيعقده الخطيب يوم السبت المقبل.

 

وأضاف المصدر أن المجلس سيناقش أيضًا اعتماد توصيات لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والخاصة بتمديد عقود بعض اللاعبين وكذلك ملف النقل النهائي لقطاع الكرة إلى الشركة التي ستبدأ بعد ثلاثة أسابيع بشكل رسمي برئاسة ياسين منصور.

 

وأشار المصدر إلى أن مجلس الإدارة سيناقش تقريرًا من خالد العوضي مدير النشاط الرياضي، عن تشكيل الأجهزة الفنية للموسم الجديد خاصة أن هناك أمورًا أخرى تخص النشاط الرياضي يأتي من أهمها تحديد موعد تكريم الفرق الرياضية بجانب بعض البنود الخاصة بالفروع والمقرات ونقابة العاملين بالنادي وغيرها.

 

وأوضح المصدر أن أزمة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني ليست مطروحة على طاولة الاجتماع، خاصة أن الملف مع رئيس النادي ولجنة التخطيط وشركة الكرة والتي تنتظر أول الشهر المقبل لتولي ملف قطاع الرياضة في النادي.