رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عودة طنطا وشبين والتعدين وأسمنت أسيوط.. و5 فرق تظهر فى «الممتاز ب» لأول مرة

فر يق أسمنت أسيوط
فر يق أسمنت أسيوط

يشهد دوري القسم الثاني الموسم المقبل مجموعة من التغييرات التي ستجعله الأصعب في تاريخ المسابقة بعد هبوط 9 أندية منها 5 فرق سبق لها اللعب في الدوري الممتاز وهي سوهاج وبني سويف ودمنهور والمريخ البورسعيدي وبور فؤاد وصعود 12 فريقا من القسم الثالث منها 4 فرق سبق لها اللعب في الدوري الممتاز وهى النصر للتعدين وأسمنت أسيوط وطنطا والجمهورية شبين وخمسة فرق تظهر في دوري القسم الثاني لأول مرة وهى لافيينا ومستقبل وطن والعبور وبروكسي والهلال المطروحي ومعها أندية شبان قنا وكهرباء الإسماعيلية واتحاد نبروه.

 

وصعد النصر التعدين بعدما تصدر المجموعة الأول بفارق نقطتين عن الأقصر.. وصعد شبان قنا من المجموعة الثانية وأسمنت أسيوط من المجموعة الثالثة.

 

وحقق لافيينا إنجازا كبيرا بعدما تصدر المجموعة الرابعة قبل انتهاء المسابقة بست جولات.

فريق لافيينا

وبعد منافسة شرسة في المجموعة الخامسة صعد فريق مستقبل الوطن كما تأهل فريق العبور من المجموعة السادسة..وصعد كهرباء الإسماعيلية بعدما تصدر المجموعة السابعة بفارق  12 نقطة عن رأس البر.

 

وصعد اتحاد نبروه من المجموعة الثامنة بفارق نقطتين عن بلقاس.

 

ونجح طنطا في الصعود من المجموعة التاسعة قبل نهاية الدوري بخمس جولات وصعد فريق الجمهورية شبين من المجموعة العاشرة قبل جولتين من انتهاء المسابقة.

 

وصعد بروكسي من المجموعة الحادية عشرة وصعد الهلال المطروحي من المجموعة الثانية عشرة بعد فوزه على فريق نجمة سيناء بهدف نظيف في مباراة فاصلة.