رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مصر ضد إثيوبيا فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر ضد
موعد مباراة مصر ضد إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة مصر ضد إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمسابقة.

موعد مباراة مصر ضد إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 

من المقرر أن يكون موعد مباراة مصر ضد إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، في تمام السادسة مساء اليوم الخميس، على ملعب "بينجو" بمدينة "ليلونجوي" في مالاوي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

ستُذاع مباراة مصر ضد إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية على شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN SPORTS HD 3.

ويسعى منتخب مصر، تحت قيادة المدرب إيهاب جلال، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، من أجل الانفراد بصدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023، وذلك في حالة هزيمة مالاوي أمام غينيا.

ويخوض منتخب مصر مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة إلى حد ما، بعدما تغلّب على غينيا بهدف نظيف، في الجولة الأولى من دور المجموعات بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وكانت بعثة منتخب مصر قد وصلت إلى مالاوي، مساء يوم الثلاثاء الماضي، وأدى الفريق تدريباته، أمس الأربعاء، كما ركز الجهاز الفني على طريقة اللعب والتشكيل المرشح للمباراة، وعلاج بعض الأخطاء التي حدثت في مباراة غينيا.

 

 

في المقابل، يرغب منتخب إثيوبيا في تحقيق انتصاره الأول وحصد الثلاث نقاط، في محاولة لتصدر المجموعة الرابعة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بشكل مبكر.

وكان منتخب إثيوبيا قد خسر أمام نظيره منتخب مالاوي بنتيجة 1-2، في مستهل مشوارهما بدور المجموعات من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

اقرأ أيضًا: 

منتخب مصر يسعى للفوز على إثيوبيا والانفراد بصدارة المجموعة الرابعة

السودان تتغلب على الكونغو الديمقراطية.. وموزمبيق تحقق فوزًا ثمينًا على بنين

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023، بجوار منتخبات غينيا ومالاوي وإثيوبيا.

ويحل منتخب مصر ثانيًا في جدول ترتيب المجموعة الرابعة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية برصيد ثلاث نقاط، خلف مالاوي صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد منتخب إثيوبيا في المركز الثالث بدور رصيد من النقاط، وكذلك غينيا في المركز الرابع دون رصيد من النقاط.