رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على طريقة بادجى.. الأهلى يبدأ تسويق والتر بواليا فى الصيف

والتر بواليا
والتر بواليا

كلفت إدارة الأهلي أمير توفيق، مدير التعاقدات، بتسويق الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق، بعد انتهاء إعارته مع السيلية القطري لمدة 6 أشهر.

وكشف مصدر مسئول عن أن أمير توفيق كثف اتصالاته مع عدد من الأندية ووكلاء اللاعبين من أجل تسويق عقد الكونغولي والتر بواليا بعد توصية من لجنة التخطيط على أن يتم بيع عقد اللاعب في أسرع وقت ممكن من أجل ضم بديل مناسب في الموسم المقبل.

وأضاف المصدر أن أمير توفيق، مدير التعاقدات، أبلغ والتر بواليا بأن النادي سيتفاوض على بيع عقده بشكل نهائي سواء لأي ناد في مصر أو في الخارج خاصة في ظل صعوبة عودته للفريق الموسم المقبل.

وأشارت المصدر إلى أن بيتسو موسيماني أيضا لا يريد عودة بواليا ووافق على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية نظرا لرغبته في دعم هجوم الأهلي برأس حربة جديد من خارج مصر ويجيد اللعب على الأطراف.

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بنادي الأهلي، قد أعلن عن انتقال أليو بادچي إلى صفوف نادي إميان الفرنسي بصفة نهائية بعدما قام بتفعيل بند شراء اللاعب في عقد الإعارة التي قضاها بادچي في النادي الفرنسي لمدة عام. 

وتلقى الأهلي رغبة النادي الفرنسي في مكاتبة رسمية منذ عدة أيام، وتم الانتهاء من كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بانتقال بادچي لناديه الجديد. 

ووجه أمير توفيق الشكر للاعب السنغالي عن فترة تواجده في صفوف الأهلي وكذلك أثناء إعارته في الموسم الماضي لنادي إميان الفرنسي.