رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد شكواه من نزلة معوية.. نكشف تفاصيل صدام إدارة الأهلى مع موسيمانى وجلسة الحسم السبت

جلسة الخطيب مع موسيماني
جلسة الخطيب مع موسيماني

لا تزال الاجتماعات مستمرة ببن محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور لإعادة النظر في الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، عقب خسارة اللقب الإفريقي أمام الوداد المغربي بهدفين دون رد.

وكشف مصدر مسئول عن أن الخلافات التي دارت بين إدارة الكرة والجنوب إفريقي عبر زووم خلال تواجده في المغرب لحضور الدورة التدريبية التي ينظمها فيفا جعلت الخطيب يؤجل القرارت لحين وصول موسيماني مساء بعد غد السبت علي أن يتم عقد جلسة معه عقب وصوله.

وأضاف المصدر أن إدارة الكرة طلبت رحيل كابيلو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، والاستعانة بآخر يكون لديه خبرات أكثر.

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط أخطرت موسيماني بأن القرار جاء في ظل الإصابات التي ضربت الفريق بسبب سوء التخطيط البدني للفريق ومنح راحة سلبية لفترات طويلة.

وأوضح المصدر أن اللجنة طالبت المدير الفني بتحديد مدرب الأحمال الجديد أو يتم ترشيح أسماء من جانب الأهلي بينهم أنيس الشعلاني الذي سبق له التواجد داخل النادي وكانت فترته دون مشاكل بدنية.

وتابع المصدر أن إدارة الكرة عرضت ضرورة إضافة مدرب عام ومدرب مساعد خاص لتطوير القدرات الهجومية للفريق لعلاج العقم التهديفي بخلاف سامي قمصان وتواجده بصلاحيات أخري.

واختتم المصدر أن موسيماني طلب منحه مهلة لدراسة الأمر لحين عن عودته خاصة أنه ما زال يعاني من أزمة صحية بسبب النزلة المعوية من أجل حسم قراره بشأن الصفقات والمعارين مع الفريق خاصة أنه رفض التعليق على بعض التوصيات والمقترحات التي عرضتها اللجنة بشأن الثنائي بيرسي تاو وميكيسوني وعرضهما في نهاية الموسم الجاري.