رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شوبير: الأهلى لديه 3 سيناريوهات فى حال تعثر الاتفاق مع موسيمانى

اجتماع الاهلي مع
اجتماع الاهلي مع موسيماني

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس اللقاء الذي عقده محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عبر تطبيق زووم، بحضور أعضاء شركة كرة القدم ولجنة التخطيط.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن مسئولي الأهلي طرحوا جميع استفساراتهم وكل طلباتهم أثناء اللقاء، موضحا أنهم طلبوا منه إضافة عنصر للجهاز الفني وتغيير مدرب الأحمال، لأن هناك مشاكل كثيرة للاعبين.

وتابع: مسئولو الأهلي طلبوا من الجنوب إفريقي إقامة مباريات ودية وتقليل الإجازات، مشيرا إلي أن موسيماني قال لهم هذه سياستي وأنا أنفذها وأعرف كيف أعمل.

وأكمل: كان رد الإدارة أن النتائج سيئة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلي أن موسيماني يفضل التحدث مع الخطيب، فهو لا يحب أمير توفيق، مدير التعاقدات، ولا يعرف أن حسام غالي قوي.

وأشار إلي أن الأهلي لديه 3 سيناريوهات، أولها الجهاز الحالي يكمل لنهاية الموسم، والثاني الاستغناء عن الجهاز الفني بعد مباريات المصري في السلوم والشرقية والزمالك، والثالث توجيه الشكر له يوم السبت المقبل مع حفل تكريم.

وأوضح أن موسيماني في حال تكملته، فإن الإدارة ستضيف عنصرا جديدا للجهاز الفني وتغيير مدرب الأحمال، مشيرا إلي أن هذا الأمر رفضه الجنوب إفريقي من قبل، ولكن أمس لم يقل "آه ولم يقل لأ".

واختتم: موسيماني ووكيله كثيرا ما يرفضان طلبات مجلس إدارة الأهلي، ويعتبرانها تدخلات في تخصصاتهما الفنية.