رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السودان تتغلب على الكونغو الديمقراطية.. وموزمبيق تحقق فوزًا ثمينًا على بنين فى تصفيات أمم إفريقيا

منتخب السودان
منتخب السودان

تغلب المنتخب السوداني على ضيفه منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب نادي الهلال بأم درمان، ضمن الجولة الثانية من المجموعة التاسعة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.
ورفع منتخب السودان رصيده إلى 3 نقاط ليرتقي إلى المركز الثالث في المجموعة، بينما يقبع المنتخب الكونغولي في المركز الرابع دون رصيد من النقاط.
افتتح وليد الشعلة التسجيل لمنتخب "صقور الجديان" في الدقيقة 14، ثم أضاف محمد عبدالرحمن الهدف الثاني في الدقيقة 86 قبل أن يقلص جوناثان بولينجي الفارق لمصلحة الكونغو الديمقراطية بهدف في الدقيقة 93 من عمر اللقاء.
وكان التعادل السلبي قد حسم نتيجة مواجهة الجابون وضيفتها موريتانيا في المباراة التي جمعتهما على ملعب (فرانسفيل)، في إطار الجولة الثانية من المجموعة التاسعة لتصفيات أمم إفريقيا 2023.
ورفع المنتخب الموريتاني رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة متفوقًا بفارق الأهداف عن الجابون صاحبة المركز الثاني بنفس الرصيد.
ومن جهة أخرى، حقق منتخب موزمبيق فوزًا ثمينًا على مضيفه البنيني بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب (الصداقة) بالعاصمة كوتونو.
ورفع المنتخب الموزمبيقي رصيده إلى 4 نقاط ليحتل المركز الثاني بينما تتذيل بنين المجموعة دون رصيد من النقاط.
وسجل جيني كاتامو هدف الفوز لموزمبيق في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول.