رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يكشف الخطوة المقبلة للأهلى فى حال أى تعثر مع موسيمانى

موسيماني
موسيماني

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو أن اجتماع مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، أمر طبيعي.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن إدارة الأهلي قررت أن تعطي إشارات مهمة لموسيماني، خاصة بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلي إنها ألقت الكرة في ملعب الجنوب إفريقي.

وتابع: نادي الأهلي يعاني بشكل واضح في بعض النقاط التي أبرزتها الإدارة للمدير الفني، مشيرا إلي أن ما فعله الخطيب ليس تدخلا في عمل الجنوب إفريقي بل توضيح لبعض النقاط، وهو أمر مهم في كرة القدم.

وأشار إلي أن مسئولي الأهلي تحفظوا علي بعض النقاط لموسيماني خلال الفترة الأخيرة، هي الجانب البدني وكثرة الراحات التي يحصل عليها اللاعبون.

وأوضح أن مسئولي الأهلي أبدوا تحفظهم علي أداء المعد البدني بدليل المستوي الذي ظهر عليه لاعبو الفريق خاصة البدلاء، مشيرا إلي أنه كان هناك اعتراض علي سفر موسيماني للمغرب لخوض دورة تدريبية تابعة للاتحاد الإفريقي.

وأكد أن إدارة الأهلي طلبت إضافة عناصر جديدة للجهاز الفني بجانب التشكيل الحالي خاصة أن هناك نقصا واضحا في تشكيل الجهاز الفني.

واختتم: الخطوة المقبلة للأهلي حال أي تعثر للفريق الأحمر تتمثل في إقالة المدير الفني خاصة أن رد فعل موسيماني يعبر عن رفضه لتوجيهات الإدارة.