رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زوجة موسيمانى لـ«الكابتن»: تغريدته لا تعنى رحيله وهذه حقيقة العروض الخليجية

موييرا موسيماني
موييرا موسيماني

تحدثت موييرا موسيماني، زوجة ووكيلة أعمال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، عن مسألة رحيله عن تدريب النادي خلال الفترة المقبلة.

وأثار بيتسو موسيماني، الغموض حول مسألة رحيله عن النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة بتغريدة استعرض فيها إنجازاته منذ قدومه للنادي الأهلي، طالعها من هنا.

 

وقالت موييرا موسيماني، في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»: "رحيل موسيماني عن الأهلي ليس مطروحًا خلال الفترة المقبلة، المفاوضات جارية ولكن لم يتحدث معنا أي شخص عن رحيله".

وبسؤالها عن مناقشاتهم مع مجلس إدارة الأهلي، أجابت: "موسيماني اجتمع مع إدارة الأهلي عبر زووم أمس، وسيتم استكمال المناقشات مع إدارة النادي عقب عودته من المغرب".



وأضافت: "تغريدة موسيماني لا تعني رحيله عن النادي الأهلي، ولكنه يستعرض إنجازاته التي حققها مع الفريق".

 

وتابعت: "تصريحاتي يتم فهمها وترجمتها بشكل خاطئ، وهو ما جعلني أرفض الحديث للإعلام في أكثر من مناسبة".

وسألنا موييرا عن تغريدة موسيماني الأخيرة، فأجابت: "موسيماني تعرض للعديد من الانتقادات في الإعلام، خلال الفترة الماضية، وبعضها كان لاذعًا للغاية؛ لقد حقق إنجازات مهمة مع النادي الأهلي في الـ20 شهرًا الماضية منذ قدومه لتدريب النادي، ولكن البعض ينكر هذه الإنجازات".

العديد من التقارير الصحفية أشارت إلى وجود عروض خليجية لموسيماني، طرحنا الأمر على وكيلة أعماله، فأجابت: "لا توجد عروض لموسيماني، ولا يفكر في الرحيل عن النادي الأهلي".

 

كررنا سؤالنا على موييرا، بتخصيص الحديث عن عرض الريان القطري، فقالت: "لا توجد عروض من الريان القطري".
 

بيتسو موسيماني، تولى تدريب الأهلي منذ 20 أكتوبر 2020، خلفًا للسويسري رينيه فايلر، وحقق مع الفريق لقبين لدوري أبطال إفريقيا، ولقبا للسوبر المصري، واثنين للسوبر الإفريقي، وثنائية برونزية مونديال الأندية.