رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. جماهير المصرى تطالب محافظ بورسعيد بدعم مشروع كامل أبوعلى لتطوير الاستاد

جماهير المصري
جماهير المصري

طالبت جماهير النادي المصري، بضم المخصص المالي الأولي والمقدر بـ300 مليون جنيه؛ والذي تم إقراره لبناء ستاد النادي المصري؛ واسثماره بالمشروع المقدم من كامل أبوعلي، رئيس النادي السابق، لبناء ستاد على الطراز الأوروبي؛ وبمواصفات عالمية، بالإضافة إلى مساهمة شخصية بالمشروع بمبلغ 100 مليون جنيه. 

 


وحصل «الكابتن» على تصور كامل لمشروع الاستاد، الذي يضم مبنى تجاريا وإداريا وفندقيا، ويوفر دخلا سنويا للنادي المصري بقيمة 350 مليون جنيه؛ وتم وضع رسوماته الهندسية بأحد المكاتب الاستشارية في سويسرا. 

 

 

وناشدت الجماهير اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بضرورة دراسة مشروع بناء الاستاد المقدم من رئيس المصري السابق، والذي يوفر للنادي دخل سنوي ولا يكلف خزينة الدولة أموال تذكر، وسيضع النادي على الطريق الصحيح.

 

 


وطالبت الجماهير محافظ بورسعيد، بعقد مؤتمر ودعوة أبوعلي للاستماع  لمشروعه في وجود رجال أعمال، والمستثمرين الراغبين في المساهمة في هذا العمل الذي يعد نقلة حضارية وسياحية كبيرة لمحافظة بورسعيد.

 

وكان الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أعلن عن اعتماد وزارة التخطيط مبلغ 300 مليون جنيه؛ ضمن موازنة وزارة الشباب والرياضة للعام المالي 2022-2023، لصالح بناء ستاد النادي المصري، في موقعه الحالي ضمن توجيهات القيادة السياسية، وأنه تم التخصيص في الخطة والموازنة للعام المالي القادم، كدفعة أولى، ويتم التمويل بعد ذلك حتى الانتهاء من المشروع وبناء الاستاد.