رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ليفربول غاضب من بايرن ميونخ.. والأخير يقدم عرضًا ثالثًا لضم مانى

ساديو ماني
ساديو ماني

يبدو أن نادي ليفربول الإنجليزي، غاضبًا من إدارة بايرن ميونخ الألماني، بعد عرضها الأخير للحصول على خدمات النجم السنغالي ساديو ماني.

وكان نادي بايرن ميونخ قدم عرضًا جديدًا للتعاقد مع ماني، يبلغ قيمته 40 مليون يورو، مع وجود 5 ملايين يورو إضافات.

 

 

ليفربول غاضب من عرض بايرن ميونخ لضم ماني

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن مسئولي ليفربول يشعرون بالغضب الشديد من إدارة بايرن ميونخ؛ بسبب عرضها الأخير لضم ماني ووصفته بـ"العرض الهزيل"، الذى قوبل بالرفض من قِبل الريدز.

وأفادت الصحيفة البريطانية، بأن إدارة ليفربول تنوي إبلاغ حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، أنه غير مُرحب به في النادي الإنجليزي؛ بسبب العروض الهزيلة المُقدمة من إدارة العملاق البافاري.

وأضافت الصحيفة، أن ليفربول يرى أن وجود حميديتش في النادي لا جدوى له، في ظل رفض إدارة الريدز العروض المقدمة من بايرن ميونخ بشأن ضم ماني.

 

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن جوليان وارد، المدير الرياضي الجديد لنادي ليفربول، أخبر نظيره في بايرن ميونخ، بأنه في حال استمرار تقديم العروض "الهزيلة والمُهينة"، فإنه لا يوجد أي فائدة من المفاوضات بين الطرفين.

أما في حال قررت إدارة بايرن ميونخ عرضًا جديًا، فلا بد ألا يقل عن قيمة ساديو ماني التسويقية، من أجل السماح برحيله عن صفوف الفريق في الصيف.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى قيمة ماني الحالية في سوق الانتقالات، والتي تقدر بـ42.5 مليون جنيه إسترليني. 

يأتي ذلك بعدما ألمح ساديو ماني خلال الفترة الماضية، برغبته في الرحيل عن ليفربول وخوض تحدٍ جديد في نادٍ آخر.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم السنغالي، صاحب الـ30 عامًا، رفقة ليفربول في يونيو 2023.

 

 

بايرن ميونخ يقدم عرضًا ثالثًا لحسم صفقة ماني

في المقابل، أكدت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن مسئولي بايرن ميونخ يخططون لتقديم عرض ثالث لحسم صفقة ساديو ماني، مقابل 45 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة الألمانية، أن مسئولي بايرن ميونخ سيتجهون إلى ليفربول لاستكمال المفاوضات، أملًا في إقناع إدارة النادي الإنجليزي بالسماح برحيل اللاعب.