رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد مودريتش حتى 2023

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، تجديد عقد النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط الفريق، حتى عام 2023.

ريال مدريد يعلن تجديد عقد لوكا مودريتش

وأصدر النادي الإسباني بيانًا رسميًا، أفاد خلاله تجديد عقد مودريتش لمدة عام إضافي حتى 2023، بعد تألقه في مباريات الفريق في الموسم المنصرم 2021-2022.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد على "تويتر"، صورة لوكا مودريتش مع فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، مع قميص اللاعب بعد تمديد عقده حتى عام 2023.

من جانبه، أبدى مودريتش سعادته البالغة بتجديد عقده مع ريال مدريد، مؤكدًا أنه يسعى لبذل قصارى جهده وتقديم أفضل ما لديه لمساعدة الفريق على حصد العديد من البطولات وتحقيق الإنجازات.

 

 

وكان مودريتش قد شارك في 45 مباراة مع ريال مدريد في مختلف البطولات بالموسم المنصرم، من بينها 28 مباراة في الدوري الإسباني، سجل خلالها هدفين وقدم 8 تمريرات حاسمة.

وساهم مودريتش في تتويج فريق ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني "الليجا" في الموسم المنصرم، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 86 نقطة، متفوقًا على غريمه برشلونة صاحب الوصافة برصيد 73 نقطة.

كذلك توّج فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، وذلك على حساب ليفربول، بهدف نظيف سجله البرازيلي فينسيوس جونيور، في المباراة النهائية من المسابقة.