رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يواجه الداخلية وديًا اليوم.. استعدادًا لاستئناف الدورى

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يواجه فريق الإسماعيلي نظيره الداخلية، عصر اليوم الأربعاء وديا، في إطار استعدادات الفريقين لمنافسات المرحلة المقبلة عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

 

الوديات تجهيز الإسماعيلي والداخلية لمنافسات الدوري وكأس مصر

 

ويستعد الدراويش حاليا لاستئناف مسابقة الدوري المصري ومواجهة المقاولون العرب، يوم 17 يونيو الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين.

 

أما الداخلية العائد مجددا للظهور بين كبار ومشاهير دوري الملايين الموسم المقبل بعد عدة مواسم في القسم الثاني، فلديها مواجهة مهمة أمام الزمالك، يوم 13 من الشهر الجاري، في إطار منافسات دور الـ32 بكأس مصر نسخة 2021-2022.

 

وكان الجهاز الإداري للدراويش نجح في تنظيم مباراتين وديتين للفريق خلال معسكر الفريق القصير بالقاهرة، حيث يواجه الداخلية  اليوم، وغدا الخميس البنك الأهلي.

 

ويسعى الجهاز الفني للإسماعيلي، بقيادة حمزة الجمل، لاستغلال هذه الوديات، في تجهيز اللاعبين وإعدادهم بدنيا وذهنيا للتحديات المقبلة والاطمئنان على المصابين قبل خوض المواجهات الرسمية.

 

ومن المقرر أن تستأنف منافسات كأس رابطة الأندية في أول مواسمها تاريخيا، خلال الأيام القليلة المقبلة، بإقامة مباريات الدور نصف النهائي.

 

وضمن الإسماعيلي التواجد في المربع الذهبي بالمسابقة الأحدث بالكرة المصرية، عقب تربعه على قمة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط.