رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بتوصية بلجيكية.. محمود جاد على طاولة اجتماع الأهلى بعد أزمة حارس الزمالك

محمود جاد
محمود جاد

 دخل محمود جاد، حارس مرمى الفريق الأول بنادي إنبي، دائرة اهتمامات مسئولى القلعة الحمراء تمهيدًا لضمع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكشف مصدر مسئول عن أن اتجاها الأهلي للتعاقد مع محمود جاد باعتباره الأنسب خلال الوقت الحالي في ظل صعوبة التعاقد مع محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك المعار لفاركو، نظرا لقيام النادى السكندري بتفعيل بند البيع النهائي الموجود في عقد الإعارة ورفضه التفريط في حارس المرمى بعد أزمة حرمانه من القيد في الموسم الجديد. 
وأشار المصدر إلي أن البلجيكي ميشيل يانكون. مدرب الحراس. أوصي بصفقة جاد وأكد أنه حارس يتميز بإمكانيات جيدة بالإضافة إلى صغر سنه ويعد أحد أبرز الحراس في الوقت الحالي وسيكون منافسا قويا لحراس الفريق الأول حال التعاقد معه في الصيف القادم.

وكان محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، ناقش، عبر برنامج «زووم» بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم. وذلك في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، والكابتن حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط التي تضم كلًّا من الكابتن محسن صالح والكابتن زكريا ناصف.. ولم يتم استكمال مناقشة بقية الأمور في اجتماع اليوم نظرًا للحالة الصحية لموسيماني. الذي أفاد بأنه سوف يعود للقاهرة الجمعة المقبل، ويكون هناك اجتماع آخر عقب وصوله لاستكمال المناقشات استعدادًا للمرحلة القادمة.