رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفأجاة.. توصية لجنة التخطيط تطيح بالثنائى ميكيسونى وبيرسى تاو فى الموسم القادم

لجنة التخطيط بالاهلي
لجنة التخطيط بالاهلي

استقرت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح علي بيع الثنائي ميكيسوني وبيرسي تاو، لاعبى الفريق الأول، نهاية الموسم الجاري وتسويقهما في الميركاتو الصيفي.
 وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة أوصت بيبع اللاعبين نظرًا لعدم وجود جدوى فنية جراء بقائهما مع الفريق في ظل تواضع مستواهما وعدم ظهورهما بالشكل الذي يتناسب مع المقابل المالي الذي تم دفعه للتعاقد معهما.
وأضاف مصدر مسئول أن لجنة التخطيط أن ميكيسونى وبيرسى تاو حصلا على العديد من الفرص لم يحصل عليها زملاؤهما ولكنهما لم يظهرا بمستوى متميز.
وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط بدأت في تقييم مستوى اللاعبين الأجانب تمهيدًا لفتح خطوط اتصال مع عدد من اللاعبين الأجانب خلال الفترة القادمة.
وأوضح المصدر أن اللجنة سوف تنتظر الجلوس مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، ومناقشته في تقيم الثنائي ميكيسوني وبيرسي تاو وعرض عليه بعض الصفقات السوبر التي تراها أفضل لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.
وتابع المصدر إلي أن الجلسة لمناقشة بعض الأمور الفنية الخاصة بفريق الكرة وتراجع أداء بعض اللاعبين الأساسيين وعدم تقديم المستوى المطلوب وتجاهل الاعتماد علي البدلاء ومناقشته في التحضير للمرحلة المقبلة أبرزها مباراة القمة ضد الزمالك يوم 19 يونيو الجاري وكذلك مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر من النسخة القديمة.
واختتم المصدر أن اللجنة سوف تحسم ملف اللاعبين العائدين من الإعارة لمعرفة رأيه في الأسماء التي يرغب في عودتها من الإعارة ويوجد عدد كبير من اللاعبين العائدين إلى الأهلي عقب انتهاء إعارتهم بنهاية الموسم الحالي أبرزهم محمود كهربا وأحمد ياسر ريان ووالتر بواليا وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري وغيرهم من اللاعبين الآخرين.