رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زوجة موسيمانى تلمح لرحيل المدرب عن الأهلى: يلمحون دائمًا لطرده رغم ما فعله للفريق

موسيماني وزوجته
موسيماني وزوجته

هاجمت مويرا موسيماني، زوجه ووكيلة أعمال المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، الأصوات التي طالت زوجها بعد خسارة اللقب الإفريقي.

 

موسيماني يقضي إجازته بعد النهائي الإفريقي ومن المتوقع أن يعود الجمعة، لاجتماع حاسم مع إدارة الأحمر لحسم موقفه من الاستمرار من عدمه.

 

وقالت مويرا في تصريحات نشرتها صحيفة “sowetanlive” الجنوب إفريقية: “إنه أمر محبط للغاية أن يتمكن الشخص من فعل الكثير ولكن الناس ليسوا سعداء حقًا، لا أعرف أسباب ذلك لكن موسيماني أدى بشكل جيد”.

 

وأضافت: “تلقى المدرب بيتسو استقبالًا جيدًا ودعمًا من قبل معظم أنصار الأهلي الذين يقدرون مساهمته في الفريق والألقاب السبعة التي حققها في أقل من 20 شهرًا”.

 

وأتمت: “إنه لأمر محبط أن هناك سلبية مستمرة من الأشخاص الذين يلمحون دائمًا إلى أن المدرب على وشك الطرد في كل مرة يلعب فيها مباراة”.

 

وناقش الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، عبر برنامج «زووم» بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم أمس. 

 

وذلك في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، والكابتن حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط التي تضم كلًّا من الكابتن محسن صالح والكابتن زكريا ناصف.