رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دون موسيمانى.. الأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة المصرى بالسلوم بكأس مصر

فريق الاهلي
فريق الاهلي

يستأنف فريق الكرة الأول بانادي الأهلي تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة المصرى بالسلوم الأحد المقبل فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر النسخة الحالية، ثم يلعب مع إيسترن كومباني بالدوري، ثم يواجه الزمالك فى قمة الكرة المصرية بالدوري، بعدها يلعب مع غزل المحلة بالدروى، ثم يواجه بيراميدز في ربع نهائي كأس مصر النسخة الماضية.

 

ويواجه فريق الأهلى نظيره المصرى بالسلوم دون 14 لاعبًا هم محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد عبدالمنعم ومحمد مجدي أفشة المتواجدون مع منتخب مصر، وكذلك الثلاثى الأجنبى بيرسى تاو مع منتخب جنوب إفريقيا، وأليو ديانج مع منتخب مالى، وعلى معلول مع منتخب تونس، فيما يغيب أكرم توفيق وعمار حمدى وبدر بانون وميكيسونى للإصابة.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم فوزًا كبيرًا بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل على فريق الدفاع الجوي، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين اليوم في إطار الاستعداد للمباريات القادمة.

 

وسجل أهداف الأهلي كل من: زياد طارق وكريم فؤاد وحسام حسن (هدفين) ومحمد أشرف.

وعقد سامى قمصان، المدرب العام، جلسة مع لاعبيه على هامش التدريبات اليومية طالبهم خلالها بغلق صفحة خسارة دوري الأبطال الإفريقى وبداية صفحة جديدة في المباريات المقبلة للفوز بها ومصالحة الجماهير الغاضبة من ضياع اللقب الإفريقى، وشدد على خطورة المرحلة القادمة كون الجماهير لن ترض بخسارة أي بطولة ثانية بعد ضياع اللقب الإفريقي.

على جانب آخر ناقش محمود الخطيب، رئيس النادي، عبر برنامج «زووم» بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم. وذلك في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، والكابتن حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط التي تضم كلًّا من الكابتن محسن صالح والكابتن زكريا ناصف.. ولم يتم استكمال مناقشة بقية الأمور في اجتماع اليوم نظرًا للحالة الصحية لموسيماني. والذي أفاد بأنه سوف يعود للقاهرة الجمعة المقبل، ويكون هناك اجتماع آخر عقب وصوله لاستكمال المناقشات استعدادًا للمرحلة القادمة.