رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا فى التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة
القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا

يبحث عشاق الساحرة المستديرة فى المحافظات المصرية عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا فى الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

يستعد المنتخب الوطني لاستكمال مشواره فى تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 بعد نجاحه فى تخطي المباراة الأولى له وتحقيق الفوز على منتخب غينيا بهدف نظيف سجله مصطفى محمد فى الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

بهذا الفوز حصل المنتخب الوطني على أول ثلاث نقاط له ليتصدر المجموعة بالتساوي مع منتخب مالاوي الذى حقق الفوز على إثيوبيا فى الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف ليصبح ترتيب مجموعة مصر كالتالي:

ترتيب مجموعة مصر قبل مباراة إثيوبيا

الترتيبالمنتخبالمبارياتفوزتعادلخسارةلهعليهالنقاط
1مالاوي1100213
2مصر1100103
3غينيا1001010
4إثيوبيا1001120

موعد مباراة مصر وإثيوبيا فى تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 

ومن المقرر أن تبدأ مباراة مصر القادمة أمام إثيوبيا فى الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023، غدًا الخميس، بمالاوى، فى تمام الساعة السادسة مساءٍ بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا فى تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

 تنقل قنوات بي إن سبورتس المشفرة جميع مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا بشكل حصري عبر قنواتها، حيث خصصت قناة beIN Sports HD3 لإذاعة مباراة مصر وإثيويبا فى الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2023.

معلق مباراة مصر وإثيوبيا فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية

اسندت شبكة بي ان سبورتس مهمة التعليق على مباراة مصر وإثيوبيا فى الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار للمعلق المصري على محمد على.

جدير بالذكر أن مباراة مصر وإثيوبيا سوف تشهد غياب النجم المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي بسبب الإصابة كما يغيب أيضًا عن المباراة محمد النني ومحمود حسن تريزيجه ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وأحمد حجازي.

تناولنا فى هذا التقرير القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا فى الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، مع خالص التمنيات للمنتخب الوطني بتحقيق الفوز والتأهل فى صدارة المجموعة.