رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد الكاس: المدرب الوطنى يتفوق على الأجنبى.. والظروف تعاند إيهاب جلال

ايهاب جلال
ايهاب جلال

قال أحمد الكاس، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إنه كان مؤيدًا لتعيين المدرب الوطني من البداية، مشيرًا إلى أن الظروف عاندت إيهاب جلال منذ تعيينه لتدريب الفراعنة، إلا أنه نجح في تحقيق الفوز في ضربة البداية أمام غينيا.

وأضاف أحمد الكاس، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: إيهاب جلال تأثر بقلة التجمع منذ بداية تعيينه قبل خوض أول مباراة رسمية، فضلًا عن إصابة محمد صلاح بعد موسم شاق ليغيب اللاعب عن المواجهة المقبلة أمام إثيوبيا.

وأشار إلى أن المدرب الوطني يتفوق كثيرًا على الأجنبي، بغض النظر عن الأسماء، خاصة أنه يشعر بقيمة تمثيل بلاده، ضاربًا المثل بحسن شحاتة والراحل محمود الجوهري، اللذين حققا إنجازات عديدة لمنتخب مصر.

وأوضح أن كرة القدم فن تشبه عزف الموسيقي والنحت والرسم، موضحًا أن الإمكانيات الحالية جيدة لكنها ليست بنفس قوة إمكانيات الفترات السابقة، وهناك أكثر من لاعب مميز بالكرة المصرية على رأسهم أحمد رفعت وأحمد عبدالقادر وناصر منسي.

واختتم: شيكابالا يذكره بنفسه عندما كان لاعبًا لكرة القدم وقبل اعتزاله، موضحًا أن شيكابالا كان يمكنه التواجد في مكانة مختلفة خاصة أن إمكانياته تسمح له بذلك.