رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب السلة يفتح مرانه أمام كافة وسائل الإعلام الأربعاء.. ومؤتمر صحفى للمدير الفنى

كرة السلة
كرة السلة

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة السلة بقيادة الكندي روي رانا فتح مران ظهر يوم غد الأربعاء أمام وسائل الإعلام المختلفة في إطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2023.
ويستعد المنتخب المصري لخوض معسكر انطلق مساء الثلاثاء الموافق 7 يونيو على صالة حسن مصطفى من أجل الاستعداد لخوض المرحلة الثانية من التصفيات على صالة برج العرب بالإسكندرية في الأول من شهر يوليو القادم.
ومن المقرر أن يتم فتح المران أمام وسائل الإعلام في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف ظهر يوم الأربعاء الموافق 8 يونيو لمدة 20 دقيقة، على أن يعقب المران مؤتمر صحفي للمدير الفني الكندي روي رانا للحديث عن استعدادات الفراعنة لتصفيات كأس العالم القادم في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، اليوم الثلاثاء، في تجديد التعاقد مع مصطفي كيجو، لاعب الفريق الأول لكرة السلة، بالقلعة البيضاء لمدة ثلاثة مواسم قادمة.

ووقع مصطفى كيجو رسميا على عقود التجديد للزمالك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة والمشرف على ألعاب الصالات.