رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى وإيسترن كومبانى فى الدورى المصرى بعد انتهاء التوقف الدولى

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وإيسترن كامبني في الدوري المصري

يشتاق جمهور النادي الأهلي لرؤية فريقه وهو يعيد انتصاراته مرة أخرى بعدما خسر لقبه الغالي رقم 11 لبطولة دوري أبطال إفريقيا على يد فريق نادي الوداد الرياضي المغربي بعد هزيمته بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت في استاد مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمملكة المغربية، حيث يتطلع النادي الأهلي وجمهوره إلى الحصول على البطولة الثالثة على التوالي، لكن خيب النادي المغربي آماله ليفوز باللقب على حساب المارد الأحمر.

مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 

وينتظر الجمهور مباراة النادي الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز، حيث خاض النادي الأحمر آخر مباراة له في الدوري أمام فريق إنبي يوم 21 من شهر مايو الماضي، حيث فاز النادي الأهلي عليه بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل. 

ويبحث الكثير من الأشخاص على محرك البحث العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومبانى في الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري المصري

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي إيسترن كومباني يوم الأربعاء الموافق 15 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة 8:00 مساء باستاد الأهلى وي السلام وهي المباراة المؤجلة من الجولة الـ14 من جولات الدوري المصري الممتاز.

مباريات الأهلي القادمة

كما يخوض المارد الأحمر مباراته القادمة قبل مباراته مع إيسترن كومباني في الدوري الممتاز مع نظيره نادي المصري بالسلوم في كأس مصر في دور الـ32، حيث يخوض النادي الأهلي المباراة دون وجود اللاعبين الدوليين يوم الأحد الموافق 12 يونيو الجاري.

وفي يوم الأحد الموافق 19 من الشهر الجاري يدخل الأهلي مباراته مع نادي الزمالك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ويستضيف اللقاء استاد الأهلى والسلام.

ويأتي نادي الزمالك في المركز الأول في الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة من 21 مباراة، بينما يأتي النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد نقاط 37 من 16 مباراة.

اقرأ أيضا:

الأهلى يفوز على الدفاع الجوى بخماسية فى مباراة ودية

مباراة الزمالك المقبلة في كأس مصر

 ويخوض نادي الزمالك قبل مباراة القمة لقاءه في دور الـ32 يوم الإثنين الموافق 13 من الشهر الجاري ضد نظيره نادي الداخلية في تمام الساعة الثامنة مساء.