رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يستقبل رئيس اتحاد الرجبى لبحث خطة الاتحاد

وزير الرياضة يستقبل
وزير الرياضة يستقبل رئيس اتحاد الرجبي لبحث خطة الإتحاد

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حسام صاحب، رئيس الاتحاد المصري للرجبي، لبحث خطة الاتحاد في الفترة المقبلة، واستعدادات الاتحاد للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة.

حضر اللقاء الدكتور محمد الكردي مساعد وزير الشباب والرياضة لشئون البطولة، الدكتور عبدالأول محمد، معاون وزير الشباب والرياضة لشئون البطولة، الكابتن مروان رجب، رئيس اللجنة العلمية بالاتحاد المصري للرجبي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

تناول اللقاء، سبل انتشار وتطوير لعبة الرجبي في مصر، وجعل مصر مركزا إقليميا في إفريقيا للعبة، بالإضافة إلى استعدادات مصر للإعداد للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

أوضح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة ستعمل خلال الفترة المقبلة علي توسيع قاعدة الممارسة للعبة للرجبي وزيادة عدد الفرق والممارسين للعبة، مؤكدًا الدعم الكامل للاتحاد المصري في المرحلة المقبلة.

 

ويعقد الدكتور أشرف صبحي العديد من الاحتماعات مع مسؤول الاتحادات للاطمئنان على حالة جميع المنتخبات الوطنية قبل سفر البعثة للمشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط التى ستقام نهاية الشهر الجاري بالجزائر.