رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يحدد تسعيرة لاعب الاتحاد السكندرى لخلافة محمد هانى

هشام صلاح
هشام صلاح

أنهي مسئولو الأهلي التفاوض مع محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري، لضم هشام صلاح، الظهير الأيمن لزعيم الثغر، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشف مصدر مسئول عن أن الخطيب تواصل  مع رئيس الاتحاد السكندري في ظل العلاقة الوطيدة التي تجمعهما وتم الاتفاق علي حصول القلعة الحمراء علي خدمات هشام صلاح مقابل 25 مليون جنيه بخلاف إعارة لاعبين من شباب الفريق أو من يختارهما عماد النحاس من اللاعبين المرشحين للرحيل عن الأهلي في الموسم القادم. 

وأضاف المصدر أن الأهلي حصل علي موافقة اللاعب لمنع أي محاولات من الزمالك وبيراميدز لخطف هشام صلاح في ظل الأزمة الفنية التي تعاني منها الأندية في الجبهة اليمنى. 

وأشار المصدر إلى أن الأهلي يرغب في ضم اللاعب وغلق الباب أمام الصراع بين الأندية وعدم تكرار سيناريو الزمالك مع فيوتشر إف سي في صفقة مهند لاشين، لاعب طلائع الجيش.

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، أعلن عن انتقال السنغالى أليو بادچي إلى صفوف نادي إميان الفرنسي بصفة نهائية بعدما قام بتفعيل بند شراء اللاعب في عقد الإعارة التي قضاها بادچي في النادي الفرنسي لمدة عام.

وتلقى الأهلي رغبة النادي الفرنسي في مكاتبة رسمية منذ عدة أيام، وتم الانتهاء من كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بانتقال بادچي لناديه الجديد.

ووجه أمير توفيق الشكر للاعب السنغالي عن فترة تواجده في صفوف الأهلي، وكذلك أثناء إعارته في الموسم الماضي لنادي إميان الفرنسي.