رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام: إيهاب جلال يحتاج كل الدعم.. ومحمد صلاح دائمًا يبث التفاؤل لزملائه

حازم إمام
حازم إمام

قال حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن محمد صلاح دوره مهم كقائد لمنتخب مصر، مشيرا إلي أن محمد النني ومحمود حسن تريزيجيه غير جاهزين للمشاركة في مواجهة إثيوبيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وقال حازم إمام، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: محمد صلاح يعرف قيمته كقائد لمنتخب مصر علي مستوي العالم، دائما ما يبث التفاؤل لزملائه ويبذل مجهودا كبيرا علي المستويين الفني والمعنوي، مشيرا إلي أن أهم شىء عنده هو منتخب مصر.

وتابع: المنتخب المصري حقق فوزا مهما في بداية التصفيات أمام غينيا، ما زال هناك عدم انسجام لكن حققنا الأهم، مشيرا إلي أن إيهاب جلال يحتاج كل الدعم خلال الفترة المقبلة.

وأكمل: محمد النني ومحمود تريزيجيه غير جاهزين بنسبة 100%، ومن الصعب مشاركتهما في المباراة المقبلة أمام إثيوبيا وقد لا يسافران مع المنتخب إلي مالاوي.

وأردف: محمد الشناوي أصبح جاهزا بعد تعافيه من إصابته بكورونا، مشيرا إلي أن مشاركته من عدمها تعود إلي وجهة نظر المدير الفني إيهاب جلال.

وأشار إلي أنه هو ومحمد بركات وحلمي مشهور وجمال علام سيكونون علي رأس بعثة منتخب مصر إلي مالاوي، لمواجهة إثيوبيا المقررة يوم الخميس المقبل.

واختتم: ندرس تعيين مدير منتخب خلال الفترة المقبلة بعد التشاور مع إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني.