رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد مباراة مصر وإثيوبيا فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023

موعد مباراة مصر وإثيوبيا
موعد مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023

يبحث الكثير من محبي وعشاق الكرة المصرية عبر محرك البحث العالمي "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد مباراه مصر وإثيوبيا المقبلة في تصفيات كأس الأمم الإفريقيه 2023 وذلك بعد أن نجح المنتخب الوطني في الفوز الأول له وخطف الثلاث نقاط في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي الخامس من شهر يونيو الجاري بعد أن استطاع تخطي عقبة منتخب غينيا في المباراة التي جمعتهما في استاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023

واستطاع اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي جالطة سراي التركي إحراز الهدف الأول والوحيد في المباراة ليكون هدف الفوز في الدقيقة 87 من عمر اللقاء ويستعد المنتخب المصري لخوض المباراة الثانية له في دور المجموعات في تصفيات كأس الأمم الإفريقية يوم الخميس المقبل، وإليكم موعد مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023

ويواجه المنطقة المنتخب المصري نظيره الإثيوبي يوم الخميس المقبل 9ـ6ـ2022 باستاد بينجو الوطني في دولة مالاوي حيث تقام المباراة في تمام الساعة السادسه مساء بتوقيت القاهرة.

 

اقرا أيضا:

منتخب مصر يستدعى باهر المحمدى وأحمد رفعت لمباراة إثيوبيا


ويحل منتخب مصري في الترتيب الثاني بعد الجولة الأولى حيث يتصدر المجموعة المنتخب المالاوي بثلاث نقاط ويليه في المركز الثاني المنتخب المصري أيضا بثلاث نقاط بينما لم يسجل أي من المنتخبين الإثيوبي والغيني أي نقاط في الجولة الأولى ليتزيلا ترتيب المجموعة الرابعة لتصفيات أمم إفريقيا 2023.

موعد المباريات المقبلة للمنتخب المصري 

وخلال الشهر الجاري يخوض المنتخب المصري مباراتين واحدة رسمية والأخرى ودية، أما المباراة الرسمية هي التي يواجه فيها المنتخب الإثيوبي في الجولة الثانية بتصفيات أمم إفريقيا والمباراة الودية هي التي يواجه فيها المنتخب الكوري الجنوبي يوم الثلاثاء 14 يونيو المقبل بملعب سول بالعاصمة الكورية الجنوبية وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة من بعد الظهر بتوقيت القاهرة.

يهمك أيضا..