رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد شوبير: فيوتشر يسعى للتواجد فى المربع الذهبى.. ورغبة لاشين كانت حاسمة

مهند لاشين
مهند لاشين

أكد أحمد شوبير، نائب رئيس نادي فيوتشر، أن النادي حصل علي الاستغناء الخاص بمهند لاشين، من نادي طلائع الجيش، ليتم إنهاء الصفقة رسميا، مشيرا إلي أن ضم اللاعب جاء بناء علي طلب الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: بدأنا الاستعداد للموسم الجديد مبكرا بإتمام صفقات قوية بعد تفعيل بند شراء محمد رضا وأحمد عاطف، بالإضافة إلي التعاقد مع مهند لاشين من طلائع الجيش.

وتابع: رغبة مهند لاشين حسمت الأمر تماما بشأن انتقاله إلي فيوتشر، والمفاوضات لم تستغرق وقتا، مشيرا إلي أن توقيع العقود لمدة أربعة مواسم.

وأكمل: نسعي إلي التواجد في المربع الذهبي بالدوري المصري للمشاركة في الكونفيدرالية، مشيرا إلي أن خيار بيع اللاعبين غير موجود لدينا مع كل الاحترام للأندية التي طلبت بعض اللاعبين.

وأشار إلي أن طموحات علي ماهر ليس لها حدود، وبنسبة 100% كان مشاركا في كل الصفقات التي قام فيوتشر بانتدابها وطلبنا منه التواجد في المربع الذهبي.

وأوضح أن فيوتشر ناد مؤسسي يعتمد علي مجموعة من رجال الأعمال والمستثمرين والرياضيين وتربطنا علاقة جيدة مع جميع الأندية وعلي رأسها الأهلي والزمالك.

واختتم: محمد عبدالمنعم من خلال فيوتشر أصبح لاعبا أساسيا في الأهلي، وأحمد عاطف سيصبح مهاجم مصر، ومروان محسن تعافي من إصابته وسيكون مفاجأة خلال المباريات المقبلة.