رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مصر وإثيوبيا القادمة فى تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

منتخب مصر وغينيا
منتخب مصر وغينيا

يبحث عشاق الساحرة المستدير فى مصر عن موعد مباراة مصر وإثيوبيا القادمة فى الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، خاصة بعد فوز المنتخب الوطني فى الجولة الأولى أمام منتخب غينيا أمس الأحد على ملعب استاد القاهرة الدولي بهدف دون رد.

حقق منتخب مصر الفوز فى أولى مبارياته فى مشوار تصفيات كأس الأمم الإفريقية على نظيره الغيني، بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد في الشوط الثاني من المباراة.

مباراة مصر وغينيا هي المباراة الأولى تحت قيادة المدير الفني الجديد إيهاب جلال، وحصد منتخب مصر أول 3 نقاط له في ليحتل بها المركز الثاني في المجموعة الرابعة، بينما يتصدر منتخب مالاوي المجموعة بعد الفوز على إثيوبيا بهدفين لهدف.

ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على غينيا

  1. مالاوي برصيد نقطتين من مباراة واحدة حقق الفوز وسجل هدفين وتلقي هدفا
  2. مصر برصيد نقطتين من مباراة واحدة حقق الفوز وسجل هدف ولم يتلق أهدافا
  3. غينيا دون نقاط ولعب مباراة واحدة خسر ولم يسجل أهداف وتلقي هدفا واحدا.
  4. إثيوبيا دون نقاط ولعب مباراة واحدة خسرها وسجل هدفا وتلقي هدفين فى شباكه.

 موعد مباراة مصر وإثيوبيا القادمة فى تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

تبدأ مباراة مصر القادمة أمام إثيوبيا فى الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023، يوم الخميس القادم الموافق 9 يونيو، بمالاوى، فى تمام الساعة السادسة مساءٍ بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا فى تصفيات كأس أمم إفريقيا

تنقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس المشفرة عبر قناة beIN Sports HD1.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن إيهاب جلال إراحة محمد صلاح في مباراة إثيوبيا المقرر لها يوم 9 يونيو من الشهر الجاري، ومنحه راحة عقب إجرائه لأشعة أثبتت وجود شد خفيف.

كما شارك محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر، في مران الفريق الإثنين، بعد سلبية مسحة كورونا التي خضع لها الحارس تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبوالعلا.

كما أجرى محمود تريزيجيه أشعة أثبتت إصابته بشد في العضلات وسيتم تحديد موقفه من اللحاق بمباراة إثيوبيا من عدمه.

تناولنا فى هذا التقرير موعد مباراة مصر وإثيوبيا القادمة فى تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، مع خالص التمنيات لمنتخبنا الوطني بالتأهل وتصدر المجموعة.