رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. فيوتشر يتعاقد مع مهند لاشين لمدة 4 سنوات

مهند لاشين
مهند لاشين

أعلن نادي فيوتشر إف سي عن التعاقد رسميا مع مهند لاشين، نجم خط وسط المنتخب الوطني الأول وطلائع الجيش، في الميركاتو الصيفي الجاري 2022، بداية من الموسم القادم.

 

 رسميا.. فيوتشر إف سي يضم هدف القطبين لمدة 4 مواسم 

 

ويأتي توقيع مهند لاشين على عقد انضمامه لفيوتشر لمدة 4 مواسم.

 

وقد حضر توقيع العقد العميد أيمن المصري، المدير التنفيذي لنادي طلائع الجيش، والدكتور وليد دعبس، رئيس نادي فيوتشر اف سي، والكابتن أحمد شوبير، نائب رئيس النادي.

 

وتتوجه إدارة نادي فيوتشر إف سي بخالص الشكر والتقدير لمسئولي نادي طلائع الجيش، علي جدية المُفاوضات ونجاحها والتعاون المُثمر بين الناديين، وذلك هو المعتاد من المؤسسة التي دأبت على إعداد الكثير من الأبطال في الألعاب المختلفة.

 

ويذكر أن مهند لاشين، كان أحد أهداف مسئولى القطبين الأهلي والزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ثم بيراميدز، قبل أن ينجح الوافد الجديد في ضم المهاجم رسميا.

 

وكان مهند لاشين تواجد مع بعثة المنتخب الوطني الأول في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت في الكاميرون مطلع الكاميرون العام الجاري، وتوج بلقبها منتخب السنغال على حساب منتخب مصر في المباراة النهائية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن فيوتشر إف سي، يسجل الظهور الأول له تاريخيا بين الكبار في الدوري المصري الممتاز، مطلع الموسم الجاري، عقب صعوده من القسم الثاني الموسم الماضي.