رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نائب رئيس المصرى يكشف آخر التطورات فى أزمة الشعبانى والتعاقد مع حسام حسن

معين الشعباني
معين الشعباني

أكد عاطف مبروك، نائب رئيس النادي المصري، أن المجلس لم يقصر خلال اجتماع، أمس، مع معين الشعباني ومساعده مجدي تراوي، من أجل إنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضي.

 

وأوضح "مبروك" في تصريحات لـ"الكابتن" أنه "خلال الجلسة تم حساب كافة الأمور المالية الخاصة بالشعباني لدى النادي وتم التحدث عن إمكانية التنازل عن الشرط الجزائي المتواجد بعقده ولكن المدير الفني طلب استشارة المحامي التونسي الخاص به أولا قبل إنهاء تعاقده مع النادي وذلك بناء على طلبه، ونحن في انتظار الرد، ولكنه حتى الآن لم يتواصل معنا".

 

وعلم "الكابتن" أنه في حالة تمسك الشعباني بالبقاء بمنصبه ستتم إقالته مع إعطائه كافة مستحقاته المالية قبل أن يغير الشعباني اتجاهه ويقوم بتقديم شكوى ضد النادي للحصول على مستحقاته.

 

يذكر أن معين الشعباني ومساعده مجدي تراوي قد حضرا إلى بورسعيد أمس للتشاور إلى إنهاء التعاقد بالتراضي ولكن انتهى الاجتماع دون التوصل إلى اتفاق بين الطرفين بعد تمسك الشعباني بالحصول على كافة مستحقاته المالية متضمنة راتب شهر يونيو الحالي، وهو ما رفضه مجلس المصري ليتم تأجيل الإعلان الرسمي عن التعاقد مع الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن.

 

كان مجلس المصري يبحث التشاور مع الشعباني وإنهاء التعاقد بين الطرفين بشكل ودي والخروج من الأزمة بأقل الخسائر بسبب الأزمات المالية التي يعاني منها النادي منذ فترة.

 

يذكر أن فريق المصري يستعد لملاقاة فريق المنصورة يوم الأحد المقبل بستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.