رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفاندوفسكي: مات شيء بداخلي تجاه بايرن.. ولم استمع لعروض سوى من برشلونة

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

كرر البولندي روبرت ليفاندوفسكي طلبه بالرحيل عن بايرن ميونخ الألماني في الميركاتو الصيفي، مؤكدًا أنه لم يستمع لأي عروض باستثناء نادي برشلونة الإسباني.

وكان البولندي روبرت ليفاندوفسكي قد أكد علانية أنه يرغب في الرحيل عن النادي الألماني قبل نهاية عقده بموسم.

وقال ليفاندوفسكي، في تصريحات لشبكة وان تي سبورت البولندية:" لم أفكر في أي عروض أخرى بخلاف عروض برشلونة.. أريد ترك بايرن ميونخ، هذا واضح."

وأضاف:" سأرحل لأنني أريد المزيد من المشاعر في حياتي.. لم يرغبوا في الاستماع إليّ حتى النهاية.. مات شيء ما بداخلي ناحية بايرن ميونخ، ومن المستحيل تجاوز ذلك، لا يمكن تعويض ذلك حتى لو كنت تريد أن تكون محترفًا، الأمر لا يتعلق بالمال فأنا أكثر اللاعبين تقاضيًا للأجور في الدوري الألماني."

وزاد:" أترك رفاقي، أمضيت سنوات عديدة مع بعضهم، ورأينا بعضنا كل يوم، وقضينا وقتًا. هذه صداقات حقيقية.. ليس هناك شك في ذلك، إذا كنت في النادي لسنوات عديدة، وكنت دائمًا جاهزًا، وكنت متاحًا وما قدمته بأفضل ما لديك، على الرغم من الإصابات والألم، أعتقد أنه سيكون من الأفضل إيجاد حل جيد لكلا الجانبين وعدم البحث عن قرار من جانب واحد."

وأردف: "ليس بعد هذا الوقت، أتفهم ذلك إذا كنت ألعب هنا منذ عامين أو أربعة أعوام، ولكن بعد هذا المسار الناجح ومن جانبي الاستعداد والدعم، ربما يكون هذا الولاء والاحترام أكثر أهمية من هذا العمل."

وتابع:" بايرن ميونخ يمنعني من الرحيل؟ أي نوع من اللاعبين سيرغب في القدوم إلى بايرن وهو يعلم أن شيئًا كهذا يمكن أن يحدث له؟ فأين الولاء والاحترام إذن؟ لقد كنت دائمًا على استعداد، لقد أمضيت ثماني سنوات جميلة هنا، والتقيت العديد من الأشخاص الرائعين وأود أن يظل ذلك في ذهني."