رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبي يعلن تعيين فييرا مديرا فنيا لمدة موسم ونصف في مؤتمر صحفي

جورفان فييرا
جورفان فييرا

انطلق منذ قليل المؤتمر الصحفي الذي يعقده مجلس إدارة نادي إنبي لتقديم المدرب البرتغالي جورفان فييرا وجهازه المعاون والإعلان عن تفاصيل التعاقد مع النادي.

 

ويقام المؤتمر الصحفي بمقر النادي بالكيلو 17 بطريق القاهرة السويس.

 

جورفان فييرا مديرا فنيا لانبي

وتعاقد مجلس إدارة نادى إنبى مع "جورفان فييرا"، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم ونصف الموسم، خلفًا للكابتن حلمى طولان المدير الفنى السابق.

 

وعقد رئيس النادي جلسة مع المدرب البرتغالى ظهر أمس في مقر النادي الكيلو 17 وتم خلالها الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بالتعاقد، ليوقع بعدها فييرا على العقود رسميًا.

 

ويمتلك فييرا سجلا حافلا فى المجال التدريبى، خاصة فى منطقة الشرق الأوسط، حيث قاد العديد من الأندية فى سلطنة عمان والمغرب والسعودية ومصر وحقق العديد من البطولات المحلية القارية.

 

فييرا يزور مران إنبي

وحرص جورفان فييرا المدير الفني الجديد لنادى إنبى بصحبة رئيس النادى على زيارة مران الفريق الأول، لنادى إنبى عصر أمس، وذلك بملعب بتروسبورت الرياضى بالتجمع الخامس.

 

واجتمع المدرب البرتغالى على هامش زيارته لمران إنبى مع مدير الكرة عبد الناصر محمد وكذلك كافة مدربى الفريق الأول، بالإضافة إلى عقد جلسة تعريفية مصغرة مع لاعبى الفريق.

 

إقالة حلمي طولان

من جانب آخر، فجَّر أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، مفاجأة من العيار الثقيل حول حقيقة الأسباب وراء رحيل حلمي طولان عن الفريق البترولي خلال الساعات الماضية.

 

وكشف "الشريعي"، أنه تم توجيه الشكر للكابتن حلمي طولان عن الفترة التي قضاها مع النادي، مؤكدًا أنه من حق النادي اتخاذ القرار المناسب في التوقيت المناسب.

 

الموسم الأخير له مع إنبي

وتابع الشريعي: "منذ ما يقرب من أسبوع صرح الكابتن حلمي بأن هذا الموسم هو الأخير له مع إنبي، رغم أن عقده ما زال ممتدًّا لموسم آخر؛ لذلك هو اتخذ قرار الرحيل عن الفريق، وهذا شأنه وحقه، وله كل الاحترام، ومن حقنا أيضا اتخاذ القرار في التوقيت المناسب للفريق، وقد رأينا أن هذا هو التوقيت المناسب للبحث عن بديل للكابتن حلمي".

 

واستطرد الشريعي: أنا من حقي أشوف الوقت المناسب علشان أنهي العلاقة بيننا وبين الكابتن حلمي من أجل مصلحة النادي لذلك أعلنا توجيه الشكر للكابتن حلمي.

 

نبحث عن البديل

وعن اختيار هذا التوقيت تفضيلا عن نهاية الموسم، قال: "أبحث عن البديل الآن، وأستغل فترة التوقف الحالية أفضل من نهاية الموسم، فمع النتائج المرضية للفريق تحت قيادة الكابتن حلمي، لا يوجد هناك خوف من البحث عن بديل لاسيما أنه سيكون أمامه فترة توقف 15 يومًا، ثم سنخوض مباراة وتوقف آخر 10 أيام، ونخوض مباراة يعقبها توقف آخر 15 يومًا، مش هلاقي فترات التوقف دي آخر الموسم وأنا راجل بتاع ورقة وقلم".